التخطي إلى المحتوى

أعلنت شرطة المملكة في منطقة مكة الكرمة، أمس الجمعة، السادس والعشرين من أبريل / نيسان، عن إلقاء القبض على المواطن السعودي، المتسبب في إحراق سيارة إحدى مواطنات المملكة بالطائف .

وأعلن المتحدث الإعلامي باسم شرطة المملكة في منطقة مكة المكرمة، أن الجهات الأمنية السعودية باشرت منذ صباح يوم الخميس، الخامس والعشرين من ابريل / نيسان، عمليات التحقيق حيال إحراق سيارة إحدى مواطنات المملكة بالطائف، فور تلقيها بلاغا حول تعرض سيارة إحدى مواطنات الطائف للحرق عمدا.

وأشار المتحدث الإعلامي باسم شرطة المملكة في منطقة مكة المكرمة، إلى قيام أحد الأشخاص برش مادة بترولية على سيارة إحدى المواطنات، خلال توقفها في أحد أحياء محافظة الطائف، ومن ثم قام بإشعال النار في السيارة، مما أدى إلى احتراقها بالكامل.

وأوضح المتحدث باسم الشرطة السعودية في منطقة مكة المكرمة، أن عمليات البحث والتحريات والاستدلال، كشفت عن هوية الجاني الذي قام بإحراق سيارة إحدى مواطنات الطائف عمدا، حيث تبين أنه في العقد الثالث من العمر، وتم القبض عليه في محافظة جدة، عقب فراره إليها بعد تنفيذه الحادث.

وأكدت الشرطة السعودية في منطقة مكة المكرمة أنها أوقفت المتهم في حادث إحراق سيارة إحدى مواطنات الطائف، وباشرت في اتخاذ الإجراءات القانونية.

وكانت السيدة التي أحرقت سيارتها، وتدعى أميرة، قدج تحدثت إلى موقع العربية نت، ونفت تهمة حرق سيارتها عن أخيها، حسبما تناولت عدد من وسائل الإعلام، مشيرة إلى أن أحد أقاربها هو من قام بهذا الفعل، من أجل منعها من قيادة السيارة في شوارع المملكة، مشيرة إلى أنها قامت مؤخرا بشراء سيارتها هقب حصولها على رخصة القيادة من السلطات السعودية.