التخطي إلى المحتوى

نجح نادي أرسنال في العودة من إسبانيا بانتصار ثمين على حساب نظيره إشبيليه بنتيجة “2-1″، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا، ليتعافى الجانرز بذلك من الهزيمة المفاجأة أمام لانس في الجولة الثانية من البطولة، بجانب تصدره للمجموعة مع نهاية الدور الأول من دور المجموعات، في أعرق بطولات الأندية وأكثرها قوة على مستوى العالم.

ويدين أرسنال في فوزه لكل من جابرييل مارتينيلي، وجابرييل جيسوس، صاحبي هدفي أرسنال، بينما سجل هدف إشبيلية اللاعب جوديلي، ليضمن بذلك أرسنال صدارة المجموعة، ويعزز ثقة لاعبيه في المنافسة على دوري أبطال أوروبا، بعدما تعرض لهزيمة مباغتة أمام لانس الفرنسي خلال الجولة الماضية.

من جانبه، أثنى المدير الفني لنادي أرسنال، ميكيل أرتيتا، على آداء اللاعبين أمام نادي إشبيلية في إسبانيا، حيث أوضح أن أندية قليلة فقط بإمكانها تحقيق الفوز ضد النادي الإسباني على ملعبهم ووسط جماهيرهم، لافتًا إلى أن فريقه كان بإمكانه تسجيل المزيد من الأهداف، ولكنه يشعر بالسعادة بتحقيق الفوز على أي حال.

وعن مستوى لاعبه البرازيلي جيسوس، مهاجم الفريق، أوضح أن جيسوس تمكن من تسجيل هدفًا رائعًا أمام إشبيلية، موضحًا أنه يقدم اللحظات السحرية على الدوام، وذلك يساعد الفريق في تحقيق الفوز.

بتلك النتيجة، رفع أرسنال رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند نقطتين في المركز الثالث، بفارق الأهداف عن نادي بي إس في صاحب المركز الرابع.

ترتيب مجموعة أرسنال في دوري أبطال أوروبا

أرسنال في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، من ثلاثة مباريات، فوزين وهزيمة.
لانس في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، من ثلاثة مباريات، فوز وتعادلين.
إشبيلية حل ثالثًا، برصيد نقطتين، من ثلاثة مباريات، تعادلين وهزيمة.
بي إس في، حل رابعًا، برصيد نقطتين، من ثلاثة مباريات، تعادلين وهزيمة.