التخطي إلى المحتوى

إدارة نادي الهلال أعلنت عن رغبتها في شراء اللاعب البيروفي كاريلو، وفي المقابل طلبت إدارة نادي بنفيكا البرتغالي مبلغ وقدره 20 مليون يورو، وهو ما يراه محمد بن فيصل رقم مبالغ فيه.

وأكدت الصحيفة البرتغالية “أبولا” أن كاريلو سوف يعود لصفوف فريق بنفيكا، والجدير بالذكر أن كاريلو ووكيلة وجماهير الزعيم يرغبون في استمراره مع الزعيم، ولكن حتماً رئيس النادس سيرفض المبلغ المطلوب لأنه مبالغ فيه، وأنه لم يدفع هذا الرقم في صفقة على مر تاريخ النادي.

وقال محمد بن فيصل لجماهير الهلال التي تطالبة بشراء اللاعب من خلال فيديو له: “اللاعب احنا مخلصين معاه وناديه يريد مبلغاً كبيراً لابد نضغط عليهم”.

واستكمل وقال: “لن نقصر ولن نفرط في اللاعب والمبلغ الذي سنعرضه على ناديه سيكون أكبر من كل اللاعبين الموجودين في النادي الوقت الحالي”، واختتم حديثة وقال: “وهذا أهم شئ لأن رغبة الجمهور أيضاً مهمة ولكنه فنيا ممتاز”.

الهلال في مواجهة الأهلي اليوم

يستعد الهلال لمواجهة الأهلي مساء اليوم على أرض ملعب الجوهرة المشعة بمباراة الإياب نصف نهائي البطولة العربية، وقد اختتم الفريق التدريبات مساء أمس الأحد على أرض ملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، وشهد المران الجمل التكتيكية والمناورة في منتصف الملعب.