التخطي إلى المحتوى

أفادت تقارير إعلامية، أن نادي “برشلونة” يخطط للحصول على أحد اللاعبين البارزين في الدوري الألماني خلال الموسم الحالي، حيث أوضحت أن البلوجرانا يراقب عن كثب مهاجم باير ليفركوزن، “فلوريان فيرتز”، بهدف تدعيم خط هجوم الفريق، وذلك بحسب ما أوردت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

وأوضحت أن اللاعب يثير إعجاب المسؤولين على الملف الرياضي في النادي، وذلك بسبب تقديمه لمستوى لافت منذ بداية الموسم الجاري، ولكن في نفس الوقت تعتبر الصفقة شبه مستحيلة وذلك بسبب ارتفاع سعر اللاعب الألماني، والذي يصل إلى حوالي 100 مليون يورو، وذلك يعتبر غير ممكنا للبلوجرانا في الوقت الحالي.

ولفتت إلى أن العملاق البافاري دخل هو الآخر في الصفقة، مما يعقد الأمر أكثر على البلوجرانا، خاصة وأن مسؤولي “بايرن” يأملون في تكوين ثنائية بين اللاعب “فلوريان” ولاعبهم الحالي “جمال موسيالا” ويرون أن تلك الثنائية ستكون مميزة ومفيدة في نفس الوقت للنادي البافاري.

جدير بالذكر، أن “فيرتز” شارك مع ناديه خلال الموسم الجاري في 10 مباريات، تمكن خلالها من تسجيل 3 أهداف، وصنع 4 تمريرات حاسمة، في بطولات “البوندسليجا، وكأس ألمانيا، والدوري الأوروبي، وذلك مع ناديه باير ليفركوزن في الموسم الجاري.