التخطي إلى المحتوى

أطلقت الإدارة العامة للمرور تحذيرًا يخص مالكي وقائدي السيارات، حيث أضحت أن القيادة على أكتاف الطريقة أو المسارات والأرصفة من الممنوعات تمامًا، محذرًا من القيادة على مثل تلك المسارات، لافتة إلى ضرورة الابتعاد عن مثل تلك التصرفات، التي تعرض صاحبها والآخرين للخطر.

وأوضحت الإدارة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” والتي كانت تحمل اسم منصة “تويتر” سابقًا، أن قيام قائدي ومالكي السيارات بالقيادة على الأرصفة وأكتاف الطريق، أو القيادة على المسارات، كل ذلك يعتبر من المخالفات التي يحاسب عليها قائد السيارات، ويتم تحرير مخالفة ضده وذلك وفقًا للقانون.

مزاد إلكتروني لبيع اللوحات المميزة

في سياق منفصل، أعلنت الإدارة، عن طرح مزادًا إلكترونيًا للوحات المميزة، حيث أوضحت أن المزاد سيكون على بوابة “أبشر” خلال يومي 15 و16 أكتوبر الجاري، حيث يمكن المزاد الراغبين في شراء اللوحات المميزة بطريقة سهلة وبسيطة وتتمثل في شراء اللوحات التي يرغبون في اقتنائها من المزاد بطريقة إلكترونية.

وعن طريقة دخول المواطنين الراغبين في “المشاركة” بالمزاد، أوضحت الإدارة أنه يمكن للجميع الدخول إلى منصة “أبشر” للخدمات الإلكترونية، وبعد ذلك قم باختيار أيقونة “خدماتي” والضغط عليها، وبعد ذلك قم بالضغط على أيقونة “المرور”، ثم اضغط على خدمة مزاد “اللوحات” الإلكتروني.