التخطي إلى المحتوى

تحدث المدير الفني لنادي روما الإيطالي، “جوزيه مورينيو”، عن مستقبله مع الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث أوضح أنه لا يعلم شيئ بخصوص مستقبله في تدريب روما، وأضاف أنه وعد اللاعبين والجماهير بالاستمرار مع الفريق بعد خسارة نهائي “الدوري الأوروبي” في الموسم الماضي، لذا فإنه مستمر في الوقت الحالي في تدريب الفريق، وفقًا لما أوردته لقناة “سكاي سبورت إيطاليا”.

وأشار “مورينيو”، إلى المعاداة التي يتعرض لها في روما، موضحًا أنه من الممكن أن تجد المحب والكاره لمورينيو، ولكن معاداته تكون من قبل الأشخاص الذين لا يرغبوا في رؤية روما فائز، بل يكونوا أكثر سعادته عندما يخسر روما ولا يحقق أي نجاح على المستوى الأوروبي.

وأضاف المدرب البرتغالي، أنه يقابل يوميًا أشخاصًا كثر في الشارع وفي جميع أجزاء العالم يتفقون مع طريقة لعبه وطريقته في الحياة عمومًا، وبالنسبة له كمدرب فإن المباراة الأكثر أهمية على الإطلاق هي المباراة التالية، وما مضي يعتبر تاريخًا ولا يلتفت إليه على الإطلاق.

وكانت تقارير قد أشارت في وقت سابق، أن تحقيق روما لنتيجة سلبية أمام كالياري في المباراة الأخيرة كان ذلك سيعني أن “مورينيو” سيترك منصبه، ولكن الفريق حقق فوزًا كبيرًا بنتيجة “4-1” في تلك المباراة.