التخطي إلى المحتوى

وجه الأمن الأمن العام، تحذيرًا إلى عموم المواطنين والمقيمين في المملكة، يخص المتاجرة بالأوراق المالية في سوق العملات الأجنبية “الفوركس” والمخاطرة الناتجة عن تلك المتاجرة، حيث نصحت بالابتعاد عن المتاجرة في “الفوركس” غير المرخص والمواقع المشبوهة، لعدم تعرض المواطنين أو المقيمين للنصب والاحتيال.

وحذر الأمن العام، في “فيديوجرافيك” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، جموع المهتمين بـ “الفوركس” من الوقوع كفريسة سهلة المنال للمحتالين، وخاصة لأولئك الذين يستخدمون المواقع المشبوهة لإيقاع الضحايا والاحتيال عليهم، موجهًا بضرورة التأكد من حصول الجهة التي يتعامل معها على التراخيص القانونية اللازمة من الجهات القانونية في البلاد.

وطالب الأمن العام من المواطنين والمقيمين داخل حدود المملكة، بضرورة العودة إلى المواقع الإلكترونية الخاصة بالجهات الحكومية نظرًا لكونها موثوقة، والابتعاد عن المواقع المشبوهة والغير مرخصة من قبل الجهات المعنية في المملكة.

ولفت ل ضرورة الحرص والوعي من قبل المواطنين والمقيمين داخل حدود المملكة، حيث دعا المواطنين إلى الحرص قائلًا “اسبقهم بخطوة.. وخلك فطين”، منوهًا إلى ضرورة توعية الآخرين بالأساليب التي يبتكرها المحتالين، والتحذير من الوقوع في شباكهم.