التخطي إلى المحتوى

أعرب البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد راقصي التانجو، ونجم نادي إنتر ميامي الأمريكي، عن سعادته الغامرة، وذلك بعدما ورد إليه نبأ استضافة الأرجنتين لإحدى مباريات “مونديال 2030″، المقرر إقامتها في “المغرب والبرتغال وإسبانيا”، وذلك وفقًا لتصريحات رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، كلاوديو تابيا.

وأوضح رئيس الاتحاد، أن قائد راقصي التانجو أبدى سعادة كبيرة بخبر استضافة الأرجنتين لأولى مبارياتها في المونديال على أرضها، كما هو الحال حينما يتلقى أخبارًا سارة تخص المنتخب وبلاده، فميسي يكون سعيدًا بتحقيق بلاده لأي إنجاز في مختلف الأصعدة.

ولفت رئيس الاتحاد، إلى أنه تحدث مع المدير الفني لراقصي التانجو، الذي أعرب عن سعادته هو الآخر، وتمنى أن يقود المنتخب حتى ذلك التوقيت، وخوص الفريق للمباراة الأولى في المونديال على أرض الأرجنتين وسط الجماهير العاشقة لكرة القدم.

جدير بالذكر، أن الفيفا أعلن عن فوز ملف “المغرب وإسبانيا والبرتغال” بتنظيم كأس العالم 2030، على أن تستضيف كل من الأرجنتين وأوروجواي وباراجواي المباراة الأولى لهم على أرضهم، على أن تستكمل باقي المباريات على أرض الدول الثلاثة الفائزة باستضافة المونديال.