التخطي إلى المحتوى

حثت الهيئة العامة للعناية بشؤون الحرمين، زوار وقاصدي بيت الله الحرام لآداء مناسك العمرة، على الاستفادة من وجود الشيوخ وعلماء الدين في الحرمين الشريفين، وتوجيه الأسئلة إليهم عن شتى المسائل الشرعية، التي يبحث المعتمرين عن أجوبة لها.

وأوضحت الهيئة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” منصة “تويتر” سابقًا، أن المشايخ وعلماء الدين المتخصصين في الفتاوى موجودين بشكل دائم في الحرمين الشريفين، لخدمة زوار وقاصدي بيت الله الحرام، وإجابتهم عن كل ما يجول في خاطرهم بخصوص الأحكام الخاصة بالشريعة الإسلامية، داعية إلى الاستفادة من وجودهم في الحرمين الشريفين بقدر الإمكان.

ولفتت الهيئة إلى أن المشايخ المتخصيين في إصدار الفتاوى الدينية، موجودين على مدار الساعة وبشكل دائم في الحرمين الشريفين، يؤدون عملهم وواجبهم نحو زوار وقاصدي بيت الله الحرام والمسجد النبوي للإجابة عن الأسئلة الدينية فيما يخص الأحكام الشرعية، للأسئلة التي تجول في خاطر المعتمرين.

وطالبت الهيئة زوار وقاصدي بيت الله الحرام والمسجد النبوي، بالسؤال عن أماكن تواجدهم وتوجيه الأسئلة إليهم، حيث أنهم جاهزين لاستقبال الأسئلة من المعتمرين على مدار الساعة، لافتة إلى عدم التردد في سؤالهم عن أحكام العبادة.