التخطي إلى المحتوى

أفادت تقارير صحفية، أن حارس مرمى الميرنجي “كيبا أريزابالاجا”، اعترف بالخطأ الذي ارتكبه في مباراة فريقه أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا، والذي أسفر عن استقباله للهدف الأول الذي كان سيصعب الأمر كثيرًا على الميرنجي لولا تألق لاعبيه وعودتهم في النتيجة والفوز في المباراة بصعوبة.

وأوضحت شبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، أن حارس الميرنجي دخل غرفة الملابس بين شوطي مباراة وكان “محطمًا”، على خلفية الخطأ الذي ارتكبه في اللقاء وأسفر عن استقباله هدفًا مباغتًا، واعترف لزملائه بأنه أخطأ قائلًا: “لقد أخطأت، قدرت الكرة بشكل خاطئ، كان الخطأ بسببي”.

ولفتت إلى أن لاعبي ونجوم الريال حرصوا على دعم زميلهم في الفريق، موضحين أن الخطأ وارد في كرة القدم، وأي لاعب معرض لأن يخطئ، كما حظي “كيبًا” على الدعم من قبل مدرب حراس المرمى “لويس لوبيس”، والحارس الثاني للفريق “أندريه لونين”، وذلك لجعله يخرج من حالته النفسية والتركيز في المباراة لتحقيق الفوز.

جدير بالذكر، ان ريال مدريد تمكن من الفوز بصعوبة في تلك المباراة حيث انتهت المباراة بنتيجة “3-2” للميرنجي، ساعدته في تصدر المجموعة الثالثة في دوري الأبطال برصيد 6 نقاط من مباراتين، قبل نابولي صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط متساويًا مع براغا صاحب المركز الثالث بـ 3 نقاط أيضًا.

ويعتزم الميرنجي المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا لاستعادته بعدما خرج العام الماضي من الدور نصف النهائي أمام مانشستر سيتي الذي حقق لقب البطولة أمام الإنتر في المباراة النهائية.