التخطي إلى المحتوى

تمكنت السلطات الأمنية، من توقيف شخصين في منطقة مكة المكرمة، لقيامهما بترويج مادة مخدرة وتحديدًا مادة الميثامفيتامين “الشبو”، وتمت إحالتهما إلى الجهات المختصة، لتنفيذ الإجراءات القانونية بحقهما، وفقًا لما ينص عليه القانون في المملكة العربية السعودية.

في التفاصيل، أوضحت الجهات الأمنية، أن القوة المكلفة بتأمين الطرق في منطقة مكة المكرمة، نجحت في ضبط شخصين وهما مواطنين سعوديين، وبحوزتهما إحدى المواد المخدرة التي تم التعرف عليها بأنها مادة الميثامفيتامين “الشبو”، لتقوم القوات الأمنية بتوقيف المتهمين على الفور، من أجل إحالتهما إلى الجهات المختصة، لاتخاذ اللازم بحقهما وفقًا لما ينص عليه القانون.

وشددت الجهات الأمنية، على ضرورة الإبلاغ عن أي شخص يقوم بالأنشطة المخالفة للقانون، أو على صلة بأنشطة تهريب وترويج المواد المخدرة في شتى مناطق المملكة، لافتة إلى ضرورة أن يتقدم كل من يمتلك أي معلومات تخص المهربين والمخالفين للقانون بالإبلاغ عن المخالفين للقانون، لاتخاذ اللازم بشأنهم.

ولفتت إلى أهمية أن يتقدم المواطنين بالإدلاء عن المعلومات المتوفرة لديهم عن المهربين من خلال الاتصال برقم “911” وذلك للقاطنين في منطقة الرياض والشرقية ومكة المكرمة، أو على الرقم “999” لباقي المناطق على مستوى المملكة.