التخطي إلى المحتوى

بعد أن أعلن رحيله عن ناديه ريال مدريد الإسباني رسمياً، يبدو أن الوجهة المقبلة لماريانو دياز قد تكون في منطقة الخليج، خاصةً مع تزايد فرص انضمام الكثير من النجوم العالميين في الدوري السعودي.

ويضع صندوق الاستثمارات السعودي ثِقله بالكامل في صفقات التعاقد مع نجوم الليجا الإسبانية مؤخراً؛ فبعد أن وصل كريم بنزيما، المُتوج بالكرة الذهبية الأخيرة، إلى صفوف نادي إتحاد جدة السعودي، يتجه الدوري السعودي لاستقبال نجم جديد من ريال مدريد ومن الواضح أنه سيكون ماريانو دياز.

العروض السعودية المقدمة حسب صحيفة “ماركا” المدريدية، تشمل ناديي: الفتح والشباب، وفكرة السعودية هي وضع نجم كبير على رأس كل نادٍ في الدوري، حتى فرق القاع لا بد أن تحظى بنجم كبير يقودها، وينافس أقرانه في بقية الأندية.

العروض التي يتلقاها ماريانو دياز، ليست الوحيدة من السعودية، لكن هناك عروض من تركيا وأوروبا، لكن من حيث العائد المادي والإقتصادي فإن السعودية هي الأنسب لماريانو دياز.

الخطط السعودية لتطوير الكرة المحلية فاقت الحدود، بات البحث عن المواهب الصغيرة ضمن خططهم لا البحث عن اللاعبين الكبار فقط، وعلى ما يبدو أن الموسم الجديد في المملكة سيكون محط أنظار الجميع.