التخطي إلى المحتوى

كشفت الطالبة أسينات عن فرحتها الشديدة بالمسبحة التي أهداها لها الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، موجهة لسموه الشكر على مجهوداته في تقديم الدعم لها ولكل المواهب التي تملأ المنطقة.

وكان الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، عبر عن سعادته بموهبة وفوز الطالبة أسينات عبد السلام والتي حصلت على المركز الأول على مستوى محافظات السعودية في المسابقة الثقافية بمجال المسرح للمرحلة المتوسطة، والتي نظمتها وزارة الثقافة، بإهدائها مسبحته، حيث جاء ذلك أثناء رعاية أمير منطقة تبوك لحفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان بتبوك.

ومن جانبها أشارت الطالبة أسينات عبد السلام إلى أنها سوف تحافظ بمسبحة الأمير فهد مدى الحياة، فتلك الهدية أفضل لديها من المركز الأول، مؤكدة أنها ستظل ذكرى غالية عليها ولن تفرط فيها أبدا.

جاء ذلك في الحفل الذي أقيم برعاية الأمير فهد أمير تبوك، وبوجود كلا من وزير التعليم يوسف البنيان، ووزير الثقافة الأمير بدر الفرحان، ومشاركة خاصة من الفنان ناصر القصبي والمطرب عبادي الجوهر، وباقة من ألمع المسؤولين في المنظومتَين الثقافية والتعليمية، وأولياء أمور الطلبة الفائزين.