التخطي إلى المحتوى

أبرزت العديد من التقارير الصحفية عن نية نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع الإسكتلندي أندري روبرتسون مدافع ليفربول، وذلك بوضعه على قائمة الفريق لسوق الانتقالات الصيفية المقبل، لاستبداله بالفرنسي فيرلاند ميندي الذي تراجع مستواه مؤخراً بعد تعرضه للعديد من الإصابات هذا الموسم.

وفقاً لما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن ضمان اللاعب لفكرة المشاركة في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل قد يمثل حافظاً له للانضمام للميرينجي، وذلك في حال فشل فريقه للتأهل حيث يخوض معركة مستمرة مع مانشستر يونايتد على المقعد الأوروبي حتى الجولة الأخيرة من الدوري.

من جانبه، فقد ارتبط ريال مدريد بالفعل بمفاوضات وثيقة بألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونيخ، ومع ذلك، بموجب العقد حتى عام 2025، أظهر عمالقة الدوري الألماني عدم نيتهم للاستغناء عن قائد المنتخب الكندي ويأملون في تمديد عقده.

جدير بالذكر أن ميندي كان قد انضم للريال قادماً من ليون في صفقة بقيمة 42 مليون جنيه إسترليني، وقد غاب عن الكثير من الموسم الحالي بسبب الإصابة، وعلى الرغم من الاعتماد على إدواردو كامافينجا في الأشهر الأخيرة، يفضل الدولي الفرنسي العودة إلى دوره الطبيعي في خط الوسط.