التخطي إلى المحتوى

يواجه ليفربول الإنجليزي نظيره توتنهام هوتسبر، ضمن فعاليات الأسبوع الرابع والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك مساء يوم الأحد 30 أبريل.

ويبحث فريق ليفربول عن الفوز على نظيره توتنهام هوتسبر ليتقدم في ترتيبه بقائمة جدول الدوري الإنجليزي، فيما يسعى توتنهام هوتسبر للتقدم في ترتيبه بقائمة جدول الدوري الإنجليزي.

يذكر أن فريق ليفربول الإنجليزي يحتل المركز السابع بقائمة جدول الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة، فيما يحتل توتنهام هوتسبر المركز الخامس من القائمة بواقع 54 نقطة.

وكان الفريقان التقيا في العديد من المباريات بالبطولات المختلفة، والتي بدأت في 11 يناير من عام 2020 ببطولة الدوري الإنجليزي، وانتهت المباراة بفوز ليفربول بهدف دون رد من توتنهام هوتسبر.

كما التقى الفريقان، في 28 يناير من عام 2021، في بطولة الدوري الإنجليزي، وانتهت المباراة بفوز ليفربول بـ3 أهداف مقابل هدف من توتنهام هوتسبر.

وكان آخر لقاء جمع الفريقين، في 6 نوفمبر من عام 2022، ببطولة الدوري الإنجليزي، وانتهت المباراة بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف توتنهام هوتسبر.

يجدر الإشارة إلى أن ليفربول كان قد واجه خصمه وست هام يونايتد في الجولة الماضية وفاز بهدفين مقابل هدف وحيد، فيما حقق السبيرز عودة قوية أمام مانشستر يونايتد حين قلب النتيجة من هدفين دون رد إلى هدفين لمثلهم وخرج بنقطة ثمينة.