التخطي إلى المحتوى

أكدت أكاديمية طويق في مدينة الرياض، أنها تتيح الفرصة لانضمام الراغبين إلى معسكرات أكاديمية ميتافيرس، التي تهتم بالأساليب التكنولوجية في العمل حتى يوفر هذا التقدم للمملكة العربية السعودية في مختلف القطاعات سواء الصناعية أو التجارية أو غيرها.

وأشارت الأكاديمية إلى أن التسجيل سيبدأ من 21 من مايو المقبل وحتى 8 أشهر مقبلة، وذلك لإتاحة الفرصة للراغبين في الانضمام للالتحاق بها.

وتعد معسكرات أكاديمية ميتافيرس ليست الأولى من نوعها داخل الشرق الأوسط، بل وتعد الأولى أيضا بشمال إفريقيا بالاشتراك مع شركات ميتافيرس، حيث تحاول تعزيز سبل تطوير الميتافيرس وتطبيقاته، والعاملين بالمهارات الأساسية والمطلوبة لبناء وتطوير أنظمته.

ومن المعروف أن معسكرات أكاديمية ميتافيرس تشمل مسارات هدفها التعريف بمفهوم الميتافيرس، فضلا عن تطويرها وتعليمها للمتدربين، للدخول لعالم التقنيات المعزز والافتراضي باستخدام مستا سبارك، بالإضافة إلى تأهيل المتدربين بمعسكرات أكاديمية ميتافيرس لسوق العمل المطلوبة فيما بعد.

ومن جانبها أشارت مديرة برامج السياسة العامة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا لدى شركة ميتا جوال عواد، إلى ضرورة التعاون مع الشركات المتعاونة مع المملكة العربية السعودية، لزيادة جهود المنظومات الإقليمية الشاملة لتقنية الميتافيرس، فضلا عن تنظيم شراكة متكاملة مع أكاديمية طويق.