التخطي إلى المحتوى

رفض خورخي سامباولي مدرب نادي سامبدوريا السابق تدريب نادي النصر السعودي، والذي يبحث عن مدرب بسبب إقالة مدربه السابق رودي جارسيا لسوء النتائج، وجاء رفض سامبولي بسبب ارتباطه بالتعاقد مع نادي فلامنجو البرازيلي والذي أعلن عن التعاقد معه خلال الفترة الحالية لتدريب النادي البرازيلي.

وكان نادي النصر السعودي قد التقى نظيره الهلال السعودي مساء أمس الثلاثاء على أرضية ملعب الملك فهد الدولي، لحساب الجولة 25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفيين، وانطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت السعودية.

يذكر أن الفريق السعودي والذي يلعب ضمن صفوفه الدون كريستيانو رونالدو، تلقى هزيمة بهدفين دون رد، ورغم الخسارة حافظ على مكانته في جدول الترتيب إذ يحتل المركز الثاني برصيد 53 نقطة.

ويأتي احتلال النصر لهذا المركز وهو الثاني في ترتيب الدوري السعودي بعد خوضه العديد من المباريات وهي من 24 مباراة، والتي فاز في 16 لقاء منها وتعادل في 5 مباريات، وخسر 3 مرات، فيما تقدم الهلال في إلى المركز الثالث وبات الفارق نقطة واحدة فقط عن الشباب، إذ خاض الزعيم 25 مباراة حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 7 مباريات، وهزم في 4 مواجهات.