التخطي إلى المحتوى

دخل الألماني توماس مولر تاريخ نادي بايرن ميونيخ الألماني من أوسع أبوابه، وذلك عقب زج المدير الفني للنادي البافاري توماس توخيل له بتشكيل الفريق الذي يخوض لقاء فرايبورج بربع نهائي بطولة كأس ألمانيا، وأصبح مولر هو أكثر لاعبي نادي بايرن ميونيخ مشاركة في بطولة كأس ألمانيا في تاريخ النادي البافاري حيث خاض صاحب ال33 عام المباراة رقم 64 له في البطولة أكثر من أي لاعب آخر على مدار مشاركات الفريق بالبطولة.

ويعد توماس مولر أحد أهم لاعبي الفريق الألماني على مدار التاريخ سواء من حيث المشاركات أو التأثير في المباريات، حيث حقق مع النادي الألماني العديد من البطولات منذ تصعيده للفريق الأول عام 2019.

وخاض مولر مع الفريق البافاري 655 مباراة سجل ساهم فيها بنحو أكثر من 500 هدف ما بين تسجيل وصناعة، وحقق مع البايرن 31 بطولة، فضلاً عن فوزه مع المنتخب الألماني بكأس العالم 2014.

وكان نادي بايرن ميونيخ قد ودع البطولة أمام نظيره فرايبورغ الذي صدم رجال توخيل في مباراة نصف النهائي التي غابت عن خزائنه لمدة موسمين،يذكر أن بايرن ميونيخ عبر لهذا الدور عقب تفوقه على نادي ماينز بنتيجة 4-0،بينما فاز فرايبورج على نظيره ساندهاوزن بنتيجة 2-0.