التخطي إلى المحتوى

أعرب الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب نادي توتنهام، عن ثقته في لاعبه هاري كين، وأنه ليس لديه أي مخاوف على الإطلاق من أن كين سيعاني من أثر ضياعه ركلة الجزاء أمام منتخب فرنسا في كأس العالم.

جاء ذلك في تصريحات كونتي حيث قال: “يمكن أن تمر كرة القدم بلحظات سعيدة، ويمكن أن تمر أيضًا بلحظات تشعر فيها بخيبة أمل بعض الشيء لأنك أهدرت ركلة جزاء”.

وأضاف: “عندما كنت لاعباً، كنت أرضى بعدم اختياري لتنفيذ ركلات الجزاء، لأني كنت كارثة في ذلك، وهذه هي كرة القدم يجب الاعتراف بأحداثها”.

وعن تعرضه لنفس الموقف عندما خسر نهائي كأس العالم 1994 أمام البرازيل بركلات الجزاء قال كونتي: “خسرت كأس العالم أمام البرازيل بنفس الطريقة، ولقد عشت هذه اللحظة، شعرت بخيبة أمل حقًا، ولمن في البداية فقط، بعد ذلك تعلم أنه عليك المضي قدماً”.

اختتم كونتي حديثه ببعض الكلمات التشجيعية للاعبه حيث قال: “تمنحك كرة القدم فرصة أخرى دائماً فاستمتع بها، انا لست قلقاً على كين، لقد رأيته في التدريبات في حالة جيدة”.

وكان هاري قد انضم لتدريبات السبيرز يوم الخميس الماضي، بعد انقضاء فترة الراحة التي سمح بها الإيطالي كونتي عقب انتهاء رحلة الأسود الثلاثة في مونديال قطر 2022 من ربع النهائي.