التخطي إلى المحتوى

استغاثت فتاة “التيك توك” المشهورة “حنين حسام، بالرئيس المصري” عبد الفتاح السيسي”، في فيديو نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب صدور حكم قضائي بحبها لمدة عشر سنوات بتهمة الاتجار بالبشر.

وتناولت حنين في فيديو تخطت مدته العشر دقائق ما حدث معها قائلة: أملي الأخير ففي ربنا والرئيس السيسي، مطالبة الأخير بنجدتها وإعادة محاكمتها بعد أن وقع عليها ظلم كبير في القضية على حد وصفها.

وأضافت: انا معملتش حاجة عشان يحصل معايا كدا، كل ال عملته كان إعلان لتطبيق “لايكي”، متسائلة: لو التطبيق بيحرض على الاتجار في البشر ليه متمنعش من مصر ليه المقر شغال لحد دلوقتي.

واختتمت الفيديو قائلة: أمي جالها جلطة وانا محكوم عليا ب10 سنين سجن عملت ايه عشان مستقبلي يضيع، بنت عندها 19 سنة متهمة في قضية اتجار في البشر، طب إزاي؟.

وكانت قوات الأمن المصرية قد القت القبض على حنين حسام بعد ساعات من نشر الفيديو، لتنفيذ الحكم الصادر ضدها بقضية الاتجار بالبشر، وسيتقدم محاميها بطلب إعادة المحاكمة أمام نفس الدائرة.

يجدر الإشارة إلى أن جنايات القاهرة قضت منذ يومين بمعاقبة حنين حسام بالسجن 10 سنوات، ومودة الادهم وثلاثة آخرين بالسجن 6 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه لكل المتهمين.