التخطي إلى المحتوى

كشف النجم سيد رجب عن حلوله كضيف شرف في العمل الفني السينمائي «مقسوم»، والذي تجسد دور بطولته النجمة ليلى علوي، حيث بدأ تصوير العمل الفني السينمائي «مقسوم»، في الشهر الماضي، ليتم تقرير عرضه خلال الفترة القادمة، مشيرا إلى أنه سيظهر في عدة مشاهد قليلة ومتعددة، ومعربا عن سعادته بتلك المشاهد والوقوف أمام النجمة ليلى علوي.

ويشارك في بطولة العمل الفني السينمائي «مقسوم»، النجمة ليلى علوي، والنجمة شيرين رضا، والفنانة سماء إبراهيم، والفنانة سارة عبد الرحمن، والفنان عمرو وهبة وباقة من ألمع ضيوف الشرف، وشارك في تأليف الفيلم هيثم دبور وأخرجته كوثر يونس، كما أنتجته شركة blue print وسينرجي فيلمز وأفلام مصر العالمية.

وتناقش أحداث العمل الفني السينمائي «مقسوم»، قصة مغنية مشهورة اعتزلت عالم الفن وتجسد دور تلك الشخصية النجمة ليلى علوي، حيث اشتركت مع النجمة شيرين رضان والنجمة سما إبراهيم في فترة التسعينات في تأسيس فرقة موسيقية كبيرة، لتدور كل تلك الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي.

وكان النجم سيد رجب قد انتهي من تصوير أحدث أعماله الفنية السينمائية «أنا وابن خالتي»، والذي من المقرر عرضه على شاشات العرض السينمائية في شهر ديسمبر الماضي، ويشىك في بطولة العمل الفني بيومى فؤاد، والفنانة هنادى مهنى، والنجمة القديرة ميمي جمال، والمطرب على لوكا، والنجم القدير لطفى لبيب، والنجم القدير سليمان عيد.