التخطي إلى المحتوى

كشفت النجمة ليلى علوي عن مشاركتها لبطولة العمل الفني السينمائي «جوازة توكسيك»، مع النجم القدير بيومي فؤاد، مؤكدة بدء تصوير أول مشاهد العمل الفني الجديد في منتصف شهر نوفمبر القادم، وذلك بعد الانتهاء مع الاتفاق مع باقي الفنانين المتعاقدين في بطولة العمل، وتعد تلك هي المرة الثالثة التي يتشارك فيه بيومي فؤاد مع ليلى علوي على التوالي، بعد تقديم «ماما حامل»، و«شوجر دادي».

وشارك في بطولة العمل الفني السينمائي «جوازة توكسيك»، النجمة ليلى علوي، والنجم القدير بيومي فؤاد، والفنانة نسرين طافش، والفنان محمد أنور، والفنانة ملك قورة، والفنان تامر هجرس، والعمل الفني جوازة توكسيك فكرة وتأليف لؤي السيد، وأخرجه السيناريست محمود كريم.

يذكر أن النجمة ليلى علوي تعيش حالة من الانتعاش الفني السينمائي في الفترة الأخيرة، حيث بدأت تصوير العمل الفني السينمائي «مقسوم»، وتشاركها في البطولة النجمة شيرين رضا، والفنانة سماء إبراهيم، والفنانة سارة عبدالرحمن، والفنان عمرو وهبة، والعمل الفني مقسوم من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج blue print وسينرجي فيلمز وأفلام مصر العالمية.

‏وتناقش أحداث العمل الفني السينمائي «مقسوم»، في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، حيث تجسد النجمة ليلى علوي شخصية مطربة اعتزلت مجال الفن، بعدما كونت فرقة موسيقية مع النجمة شيرين رضا وسما إبراهيم في فترة التسعينات.