التخطي إلى المحتوى

كشفت صالات العرض المصرية عن إيرادات العمل الفني السينمائي «حسن المصري»، والذي وصل لما يقرب الأسبوع الماضي إلى 8 آلاف جنيه، ليكون إجمالي ما تم تحقيقه على مدار عدة أسابيع لما يقرب من 5 ملايين جنيه، حيث مازال يتم عرضه في دور السينما المصرية، بعد تحقيقه نجاحا كبيرا.

ومن جانبه صرح النجم أحمد حاتم بطل العمل الفني بأن شخصيته تعتمد على الإثارة والأكشن، مشيرا إلى أمه قد شارك في العديد من الأعمال الرومانسية والدرامية، والتي ام تكن يوما باختياره، ولكن الظروف هي ما وضعت تلك الأدوار في طريقه، ولكن العمل الفني حسن المصري، قد اختاره بنفسه، لذا بذل الكثير من المجهود فضلا عن خضوعه للتدريبات الصعبة والمرهقة، متمنيا أن ينال دوره إعجاب جمهوره.

ويشارك في بطولة العمل الفني حسن المصري الفنان أحمد حاتم، والفنانة لينا صوفيا، والفنانة دياموند بوعبود، والفنان مراد مكرم، والفنانة فريال يوسف، العمل الفني حسن المصري فكرة وقصة نورا لبيب، كما شارك في السيناريو والحوار سمر طاهر، كما أخرجه سمير حبشي.

وأضاف النجم أحمد حاتم أن آخر أعماله السينمائية كانت العمل الفني السينمائي «المطاريد»، والذي تم عرضه في شهر يناير الماضي، مشيرا إلى مشاركة الفنان إياد نصار، والفنانة تارا عماد، والفنان محمد محمود، والفنان محمود حافظ، والمطرب محمود الليثي، والفنان محمود البزاوي، والفنان حسن مالك، والفنان طه الدسوقي.