التخطي إلى المحتوى

كشفت شركة “سوني” اليابانية والمختصة بصناعة الهواتف الذكية والأجهزة الاستهلاكية، عن أحدث إصداراتها في عالم السماعات الذكية، حيث أعلنت عن سماعات “InZone Buds” والمزودة بميزات تتفوق فيها على الكثير من السماعات الرائدة المطروحة في الوقت الحالي.

وصممت “سوني” سماعاتها الجديدة لتجعلها مريحة للمستخدمين عند وضعها في الأذن، وبإمكانها أن تتيح للمستخدم استعمالها لساعات طويلة، حيث حصلت السماعة الجديدة على تصميم خارجي خاص، بجانب تجهيزها بملحقات “مطاطية” تجعلها مريحة في فتحات الأذنين.

ولفتت التقارير التقنية، أن السماعات الجديدة تمتاز بالعديد من التقنيات المتطورة، حيث بإمكانها إجراء مسح داخلي لشكل قناة أذن المستخدم لإيصال الأصوات إليها بأفضل شكل ممكن، بالإضافة إلى أن السماعات تخصص أيضًا النغمات الصوتية للأذن بالاعتماد على برنامج “InZone Hub PC” والمتخصص في تحليل الأصوات.

وأشارت إلى أن “InZone Buds” قامت بالحصول على “تقنيات” تتعلق بعرض الصوت المكاني والتي تقوم بتوفير تجربة ممتعة في الاستماع خصوصا عن مشاهدة الأفلام أو تشغيل ألعاب الفيديو التي تضم مؤثرات صوتية خاصة، بجانب تجهيز ببطاريات داخلية تمكنها من العمل لـ 12 ساعة متواصلة.