التخطي إلى المحتوى

أعرب النجم عمرو عبد الجليل عن سعادته بانضمامه للعمل الفني السينمائي «الخميس اللي جاي»، كاشفا عن تجسيده لشخصية تاجر أخشاب، وذهابه لقصر ملعون تصيب لعنته كل من يحاول دخول ذلك القصر، حيث يحدث كل ذلك في إطار كوميدي وبداخله بعض الفانتازيا والأكشن، ليبدأ الأبطال والمشاركين بالعمل الفني السينمائي الدعاية له، قبل عرضه على شاشات السينما.

ويشارك النجم عمرو عبد الجليل في بطولة العمل الفني السينمائي النجم القدير بيومى فؤاد، والمطربة مى كساب، والفنان إسلام إبراهيم، والفنان حسام داغر، والفنان محمد طعيمة،والفنان محمد عبدالعظيم، والفنان سامي مغاوري، والفنانة القديرة ليلى عز العرب، والفنان أحمد سلطان، والنجم الكوميدي سليمان عيد، والفنانة إيمان السيد.

كما يشارك في بطولة العمل الفني السينمائي «الخميس اللي جاي»، الفنان محمد حسني، والفنانة عبير منير، وشارك في تأليف «الخميس اللي جاي»، ورشة كتابة تضم هيباتيا ونور حمدي ونور مهرجان وعمرو شاهين ومحمد، كما أخرجه حسن صالح.

وكانت آخر أعمال النجم عمرو عبد الجليل العمل الفني السينمائي «أولاد حريم كريم»، حيث شارك في البطولة المطرب مصطفى قمر، والفنانة داليا البحيري، والفنانة بسمة، والفنانة علا غانم، والنجم خالد سرحان، والنجمة بشرى، بالإضافة إلى باقة من ألمع النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر.