التخطي إلى المحتوى

كشفت شركة “آيسر” التايوانية المتخصصة في صناعة وإنتاج الحواسيب ولوازمها، عن أحدث إصداراتها، حيث أوضحت أنها قامت بتصنيع أكبر شاشة عرضٍ مجسمةٍ ثلاثية الأبعاد، والتي تعمل بدون الحاجة لاستخدام النظارات، وبذلك تعلن الشركة عن واحدةً من أكثر الشاشات تقدمًا في العالم حتى الوقت الحالي.

وعن التصميم، فقد أوضحت الشركة التايوانية، أن شاشتها الجديدة “SpatialLabs View Pro 27” مصممة بطريقة تجعلها لوحةً ثلاثية الأبعاد، متطورةً من أجل المبدعين والمطورين من المستخدمين، لافتة إلى أن الشاشة تعمل على “الارتقاء” بالطريقة التي تأخذ بها الأفكار والعناصر البصرية الشكل وأيضًا السمعية، بدون الحاجة إلى استخدام “نظارات” أو ملحقاتٍ أخرى متخصصة لمشاهدة الشاشة.

ولفتت إلى أنها تعمل أيضًا عبر التقنية الثلاثية الأبعاد “SpatialLabs” التي أثبتت كفاءتها طوال الفترة الماضية، بالإضافة إلى الاهتمام بالجانب الصوتي، حيث تحتوي “الشاشة” على نظامٍ صوتيٍ متقدم يعتمد في عمله على الذكاء الاصطناعي، بجانب مجموعةٍ أخرى من أدوات التطوير المتقدمة التي تعمل على تحقيق التجربة المثلى في منظور ثلاثي الأبعاد.

أما عن حجم الشاشة فيبلغ حوالي 27 بوصة، وتصل دقتها إلى الـ”4K”، مما تتيح للمستخدم تجربة ممتازة عند مساحة عمل كبيرة، بجانب إراحة العين عند تخفيض الإضاءة.