التخطي إلى المحتوى

كشف النجم خالد الصاوي عن استمرار فترات التصوير في العمل الفني السينمائي «البحر الأسود»، مشيرا إلى أن بداية تصوير العمل الفني كانت منذ أيام قليلة، حيث اتفق مع المخرج علاء الدين مصطفى، على موعد انتهاء التصوير والذي يوافق نهاية العام الحالي2023.

ومن جانبه أشار المخرج علاء الدين مصطفى، إلى أن الإعلان عن اسم أحد النجمات القديرة سيكون في وقت قريب، والتي من المقرر لها أن تشارك في بطولة العمل الفني أمام النجم القدير خالد الصاوي، فضلا عن باقة من ألمع نجوم الفن.

وأكد المخرج علاء الدين مصطفى على أن الكشف عن قصة العمل الفني سوف يكون قريبا، وأنه بمجرد الانتهاء من التصوير سوف تكشف كثير من التفاصيل، موضحا بأنه يتمنى أن المفاجأة التي من المقرر عرضها في عرض العمل الفني الخاص، سوف تبهر جميع المشاهدين، فهي تحمل كثير من التفاصيل الخاصة والهامة.

وكان النجم القدير خالد الصاوي شارك كضيف شرف في العمل الفني «وش في وش»، والذي يعرض حاليا على شاشات العرض السينمائي، والذي قام ببطولة، النجم محمد ممدوح، النجمة أمينة خليل، النجم أحمد خالد صالح، الفنان محمد شاهين، والفنان خالد كمال.

كما شاركت النجمة القديرة أنوشكا، والنجمة أسماء جلال، والفنان محمد شاهين، والفنان بيومي فؤاد، والفنان محمود الليثي، والفنان سامي مغاوري، والفنانة دنيا سامي، والفنانة سلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي.