التخطي إلى المحتوى

كشف الفنان المصري توفيق عبد الحميد، عن “اعتزاله” للتمثيل بسبب ظروفه الصحية التي تحول بينه وبين الاستمرار في تقديم الأعمال الفنية خلال الفترة المقبلة، وذلك للمرة الثانية بعدما أعلن “اعتزاله” للفن في وقت سابق من العام الماضي.

وأوضح الفنان المصري، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن ظروفه الصحية التي يمر بها خلال الفترة الحالية تمنعه من استكمال مسيرته الفنية، لذا فإنه يعلن اعتزاله المهنة بسبب ظروفه الصحية.

وفي وقت سابق، وتحديدًا في العام الماضي، أعلن الفنان “توفيق عبدالحميد” عن اعتزاله لمهنة التمثيل، وذلك عقب انتهائه من تصوير مسلسل “يوتيرن” الذي تم طرحه في الموسم الدرامي الرمضاني للعام الماضي 2022، والتي قامت بدور البطولة في ذلك المسلسل الممثلة المصرية ريهام حجاج، وشارك في العمل في ذلك الوقت الممثل “توفيق عبدالحميد”، وأعلن اعتزال التمثيل بعد الانتهاء من التصوير.

وعلى الرغم من اعتزاله الفن، إلا أنه تراجع عن قراره بعدها، ليقرر في الوقت الحالي اعتزال الفن بسبب ظروفه الصحية، التي من الواضح منعته من استكمال مسيرته الفنية التي دامت لسنوات طويلة على شاشة السينما والتليفزيون وأيضًا على المسارح المصرية والعربية.