التخطي إلى المحتوى

كشفت الفنانة المصرية، حنان يوسف، عن الصعوبات التي واجهتها بسبب مشاركتها في مسلسل “سفاح الجيزة” حيث أوضحت أن نجلها عانى كثيرًا بسبب الدور الذي أدته في المسلسل، لافتة إلى أنه عاتبها على عصبيتها الزائدة بسبب تقمصها للدور، حيث قال لها إنه يخاف منها أكثر من السفاح، وذلك بحسب تصريحاتها لبرنامج “et” بالعربي.

وأضافت أنها قرأت الدور بعناية، وحصلت على المساعدة أيضًا من مخرج المسلسل “هادي الباجوري”، موضحة أنه كان من الضروري أن تتقمص الشخصية بصورة جيدة حتى يخرج دورها في المسلسل واقعيًا ويحظى بإعجاب المشاهدين.

وعن إمكانية مشاركتها في الجزء الثاني من المسلسل حال الإعلان عنه، أوضحت أنها ليس لديها أي علم بوجود جزءًا ثانيًا، ولكن حتى لو كان ذلك صحيحًا فإنها لن تشارك في ذلك الجزء، لأن الشخصية التي تقدمها والتي كانت “أم جابر” توفت بالفعل في الجزء الأول، لذا فإنها لن تكون حاضرة في المسلسل حال وجود جزءًا ثانيًا منه.

جدير بالذكر، أن الفنانة المصرية حنان يوسف تم تكريمها خلال المهرجان العربي في الدورة التاسعة والثلاثين، وذلك عن آدائها في الدور الذي قامت به في مسلسل “سفاح الجيزة” والذي كان من بطولة الفنان المصري أحمد فهمي.