التخطي إلى المحتوى

خرج مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، عن صمته وعلق على مقاطع الفيديو التي تم تداولها أثناء احتفاله بعيد ميلاد زوجته، وأثارت جدلا واسعاً بعد قيامه بتقديم كمية كبيرة من المجوهرات والمشغولات الذهبية لها، قائلاً إنه لا يمتلك مليون جنية مصري.

وقال بيكا في تصريحات تلفزيونية: “الناس متوقعة إن كل الحياة ذهب، زي ما قالوا قبل كده إني عملت عربيتي بالذهب، أنا معايا كام علشان اعمل العربية كلها بالذهب، ده ورق اسمه ورق عيار 24”.

كما نفى المطرب الشعبي الشائعات المتداولة بشأن كمية الذهب التي قدمها لزوجته، وتابع “لو الناس متوقعة إن كل حاجة ذهب خليهم، وعايز أقولهم سيبوا الملك للمالك، واسعد مراتك ولو بحاجة بسيطة، السلسلة مش كيلو، كيلو الذهب يزيد عن مليون جنيه والمبلغ ده مش معايا”.

أعطته الورث

وأوضح بيكا أن زوجته أعطته الورث الذي أخذته من عائلتها، وقام ببيعه وشراء العقد الذهب لها ليصبح ملكها، كما وصف زوجته بالرائعة.

وفاجأ حمو بيكا زوجته في عيد ميلادها، حيث قد لها هدية عبارة عن كمية كبيرة من المجوهرات والمشغولات الذهبية، وهو ما أثار ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر بيكا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مقطع فيديو بصحبة زوجته وهو يضع سلسلة ضخمة من الذهب على رقبتها بالإضافة إلى إلى مشغولات ذهبية أخرى كالخواتم والأساور، وعلق عليه قائلاً “كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي وصحبتي وبنتي وكل حاجه ليا”.