التخطي إلى المحتوى

كشف الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق عن عن شفاء أول حالة وتدعى ميرفت بعد تركيب جهاز الصدمات الكهربية الثنائي بنجاح داخل معهد القلب القومي، والذي تكفل بتركيبه على نفقاته النجم والمطرب المصري محمد رمضان.

جاء ذلك على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، موجها الشكر للنجم محمد رمضان على ماقدمه لبيت القلب، ومساعداته لمرضى معهد القلب، بالإضافة لتوجيهه الشكر لفريق الكهرباء الذي تولى عملية التركيب وكل من ساهم بتلك العملية، قائلا :« مصر فيها ناس حلوة، متزعلوش».

وكانت الصحف والمواقع الإلكترونية المصرية، قد نشرت عن لقاء الدكتور جمال شعبان، أستاذ أمراض القلب، والفنان محمد رمضان، بسبب تعليق الأول على أحد بوستات الفنان المصري، والذي ظهر فيها يضع المثير من الدولارات بجانبه على كرسي طائرته الخاصة، ليعده الفنان بالتبرع ومساعدة مرضى القلب.

يذكر أن الدكتور جمال شعبان، نشر على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» منذ عدة أشهر أن الفنان محمد رمضان قد تبرع بمبلغ 300 ألف جنيه مصري، لصالح مرضى القلب، فضلا عن مساهمته في تركيب عدة أجهزة خاصة بعلاج السكتات القلبية، والتي يصل تكلفتها لـ300 ألف جنيه مصىري.