التخطي إلى المحتوى

قررت شركة واتس آب والمملوكة للشركة الأم ميتا، العمل على ميزة جديدة تساعد المستخدمين في إرسال رموز تعبيرية متحركة، حيث يحاول العاملون على تلك الميزة الإنتهاء منها بأسرع وقت، واستخدام أحدث إصدار لها وتجريبها على سطح المكتب من خدمة المراسلة الشائعة.

ويتم العمل على الرموز التعبيرية المشار إليها في الوقت الحاليأثناء استخدام المراسلات الشخصية في جميع الأبلكيشن المتاحة للمراسلة كالـ”التليجرام، وسلاك” فضلا عن أنها تساعد على تزويد المحادثات بالمزيد من التشويق والإثارة على أغلب الأنظمة الأساسية، بالإضافة إلى أن واتس آب يحاول العمل على إضافة تلك الميزات لتحديثاته الجديدة على جوجل بلاي فقط لأنظمة أندرويد و iOSحسب تتبع الميزات.

وحسبما أكدت شركة ميتا، أن ميزة التعقب التي حدثها واتس آب، تساعد في إضافة الرموز التعبيرية المتحركة، فضلا عن أنها قد أنشأت طريقة استخدام الرسوم المتحركة، والرسوم التعبيرية المتحركة الجديدة الافتراضية.

وتم التأكد على تواجد تلك الميزة والتي تعتبر مازالت تحت الاختبار، في الإصدارات التجريبية في واتس آب ديسكتوب، ولكنه رغم ذلك لاتوجد أي معلومات عن أنه تم اطلاق تلك الميزة، ولا متى سيتم إطلاقها للاستخدام.