التخطي إلى المحتوى

روت الفنانة ليلى عز العرب، أن لها خلاف شهير مع المنتج محمد السبكي خلال تصوير أحد الأعمال الفنية، مشيرة إلى أنه أثناء التصوير بشارغ المعز حاول المخرج محمد السبكي التطاول معها ولكنها رفضت ذلك.

حاول المخرج محمد السبكي بأن يحمس الجميع بكلمات غير لائقة، وعندما رفضت ذلك أعاد عليها الكلمات مرة أخرى، لتقرر وقتها ألا تترك الأمر يمر مرور الكرام، مشيرة « جيت سيرة جده وسابع جد عنده، ووقتها كان فيه تصوير في المعز وناس عادية وفريق التصوير وكله واقف يتفرج، والكل صقف وفرحانين فيه، وحقيقي حلال فيه».

وتابعت الفنانة ليلى عز العرب والتي كانت ضيفة ببرنامج “ليك لوك” والذي يقدمه الفنان عمر متولي بأنها وجهت الكلمات لمحمد السبكي بأنها تعلمت كيف تتعامل مع من هم مثله، وأنها من يوم أن أصبحت بمجال الفن، الناس جميعهم بعتقدونها هانم ولا تستطيع الدفاع عن حقها، مضيفة « وقفت وصرخت فيه وقولتله لو فاكر إني كيوت ومبعرفش اعلي صوتي، غلطان لاء أنا أهلي كانوا عارفين إني هشتغل مع أمثالك عشان كده كل ويك إند يبعتوني بولاق وامبابة اتعلم أتعامل مع أشكالكم إزاي».

ورد على حديثها الفنان عمر متولي مؤكدا بأن المنتج محمد السبكي لم يستطع الرد عليها فهي هانم جدا، لكن ليلى عز العرب فرحت جدا « الناس صقفت ليا وهو واضح إنه محبوب جماهيريا».