التخطي إلى المحتوى

شهدت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل جعفر العمدة والذي يقوم بدرو البطولة الفنان محمد رمضان، زواج شوقي فتح الله والذي يجسد دوره الفنان منذر رياحنة، من وداد والتي تجسد دورها الفنانة جوري بكر، والتي تزوحت من شقيق جعفر سيد العمدة.

ويبدأ سيد بالبكاء الشديد بعد معرفته بالخبر ويذهب إلى وداد أثناء فرحها ويسألها بصوت شديد : “أنت اتجوزت مراتي إزاي وهي على ذمتي”، ويهم إلى ضربها لكن شقيقها نعيم يمنعه من فعل ذلك، صممت زوجة سيد السابقة إغضابه بعدما فتحت الشباك ليراها طليقها وهي ترقص لزوجها الجديد.

عندما رأي ذلك انتشل سكين من المطبخ واتجه صوب منزل عائلة فتح الله في محاولة لقتل شوقي لكن الأخير يمنعه ويبدأ في ضربه بشكل قوي ومعه شقيق زوجته نعيم الذي حاول الدفاع عن سيد العمدة، وتنتهي الحلقة على زينة داخل منزل جعفر العمدة لتخبرهم بأن جعفر تم القبض عليه بسبب حيازة مخدرات.

ويعرض مسلسل جعفر العمدة أحداث اجتماعية شعبية حول جعفر والذي يجسد دوره الفنان محمد رمضان، حيث يكون شابا في العقد الرابع من عمره ومتزوج بثلاث نساء، ولديه شركة مقاولات كبيرة، تؤمن له مبلغ كبير من المال كما تؤمن له المزيد من الصراعات، ويقابل جعفر زينة والتي تجسد دورها الفنانة زينة، ويبدأ بالإعجاب بها، وتعرف هي حكايته وانه الوحيد القادر على مساعدتها، في أزمتها.