التخطي إلى المحتوى

انتهى لقاء فريقي الهلال وأبها بفوز الفريق الأزرق بنتيجة 2-1 في المُباراة التي أُقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد، وذلك في الجولة الرابعة عشر من منافسات دوري روشن السعودي، الأمر الذي قفز بالزعيم للمرتبة الثانية بعدما تجاوز فريق الإتحاد الذي فاز بدوره على الفيحاء بثلاثية نظيفة.

بدأت المباراة على نحوٍ هاديء بين الفريقين دون اظهار أي خطورة على مرمى الناديين، مع وجود محاولات من جانب الهلال لاحراز هدف التقدم، وضمان عد تفويت الفرصة بالصعود للمركز الثاني والاقتراب أكثر من الصدارة، حتى نجح في ذلك جانج هيون سوو في الدقيقة 21، ولكن سرعان ما حقق عبد الفتاح آدم التعادل لفريق أبها في الدقيقة 29، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

دخل الهلال الشوط الثاني بشكل هجومي بحثاً عن هدف التقدم، حتى نجح في تحقيق ذلك عن طريق المهاجم سالم الدوسري في الدقيقة 59 عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح، ليستمر الزعيم في فرض سيطرته على أحداث المباراة بعد ذلك، حتى انتهاء المباراة بفوز الهلال.

بذلك النتيجة يرتفع رصيد الهلال إلى النقطة ال32 في المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة عن النصر المتصدر، فيما تجمد رصيد أبها في المرتبة السابعة عشر برصيد من النقاط بلغ ال19.