التخطي إلى المحتوى

اقتربت لحظة ظهور الفنان الكبير توفيق عبد الحميد على شاشة التليفزيون بعد غياب أكثر من ١٢ سنة قضاها بعيداً عن الدراما، ومن المقرر أن تكون عودته في دور بمسلسل يوتيرن من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

تعد عودة الفنان القدير إلى الدراما التليفزيونة مكسبا كبيرا لدراما رمضان، التي خلت في السنوات الماضية من إطلالة النجم المحبوب لدى قطاع كبير من عشاق الدراما ذات الطابع الاجتماعي، وهي الأعمال التي يشتهر بها توفيق عبد الحميد ويزينها أداءه الراقي وموهبته الطاغية.

عملت شركة العدل على طرح بوستراً للفنان الكبير عبد الحميد تحديداً في يوم الأربعاء الماضي ومعه بعض من أبطال مسلسل يوتيرن، مع نفس المنتج الذي أنتج مسلسله المحبب لدى الناس وذاع صيته حينذاك وهو حديث الصباح والمساء والذي يعد من أفضل أعماله الدرامية.

استطاع عبد الحميد أن يحجز في قلوب كل جماهيره مكانه خاصة تبعاً لفنه الرائع والممتع، كما أنه يمتلك الكثير من الأعمال الهادفة التي جعلته مميّزاً في قلوب الجميع مثل حضرة المتهم ابي الذي كان بطله الفنان الكبير نور الشريف وعلى نار هادئة والناس في كفر عسكر والكثير من الأعمال التي لازالت مترسخة في عقول الناس.

يجدر الإشارة إلى أن مسلسل يوتيرن من بطولة النجمة ريهام حجاج ويساندها في البطولة توفيق عبد الحميد وعبير صبري إلى جانب الشاب محمود حجازي وكريم قاسم والفنانة صفاء الطوخي.