التخطي إلى المحتوى

اكتسح المنتخب التونسي نظيره الموريتاني بخماسية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب استاد أحمد بن علي المونديالي، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لحساب المجموعة الثانية في إطار منافسات كأس العرب 2021 المقامة في قطر.

تفاصيل المباراة

الشوط الأول

افتتح مهاجم الزمالك سيف الدين الجزيري أهداف اللقاء في الدقيقة 39، وعزز فراس بلعربي تقدم نسور قرطاج بهدف ثاني في الدقيقة 42، ورفض الاحتفال بالهدف ودخل في نوبة بكاء متأثراً بوفاة والده قبل 24 ساعة من السفر إلى الدوحة، وقبل نهاية الشوط الأول سجل الجزيري هدف منتخب بلاده الثالث والثاني له، وقبل نهاية ال45 دقيقة الأولى احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للمنتخب الموريتاني ترجمها مولاي أحمد إلى هدف أول لمنتخب المرابطين، لينتهي الشوط بفوز تونس بثلاثية نظيفة.

الشوط الثاني

دخل التوانسة أرضية الملعب برغبة شديدة في تسجيل أهداف أكثر، واحتاج إلى خمس دقائق فقط لتسجيل الهدف الرابع عن طريق نجم الفجيرة الإماراتي، وفي الوقت بدل الضائع اختتم يوسف المساكني الحفلة بهدف خامس في الدقيقة 91 من عمر اللقاء.

بهذا الفوز احتل نسور قرطاج صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط، في انتظار مباراة غداً التي تجمع منتخب الامارات ضد نظيره منتخب سوريا في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية.