التخطي إلى المحتوى

تصدر فيلم الجريمة للنجم المصري أحمد عز قائمة الإيرادات لليوم الثاني على التوالي، محققاً إيرادات قاربت المليوني ونصف المليون جنية مصري، متفوقاً على فيلم من أجل زيكو الذي يحتل المركز الثاني بمليون و500 الف جنية مصري.

تعود أحداث الفيلم الذي يتولى بطولته النجم أحمد عز والنجمة منة شلبي إلى سبعينات القرن الماضي، وينتمي إلى فئة أفلام الأكشن والغموض والحالة النفسية، حسب ما صرح به عز عقب العرض الخاص للفيلم.

وأشار عز في تصريحاته على فضائية مصرية، إلى أنه لم يؤدي هذا الدور من قبل، وأنه راض عن دوره في الجريمة ومشيدا بدور المخرج شريف عرفة الذي أكد على أن أي فنان يتشرف بالعمل معه.

ويساعد عز وشلبي في البطولة النجمين ماجد الكدواني وسيد رجب، إلى جانب كوكبة من نجوم السينما المصرية ضمنهم عادل عيسى ومحمد جمعة، وبالفعل تواجد طاقم العمل في العرض الخاص للفيلم الثلاثاء الماضي بإحدى سينمات منطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

سبق وقدم النجم أحمد عز فيلم العارف الذي يتناول إحدى بطولات المخابرات المصرية في حربها ضد الإرهاب ومعاونيه، وحقق الفيلم نجاحاً باهر خلال فترة عرضه وتصدر حينها قائمة الإيرادات، كما يستعد عز لتصوير الجزء الثالث من مسلسل الاختيار خلال اليومين القادمين.