التخطي إلى المحتوى

أتم نادي ميلان الإيطالي الرتوش الأخيرة في صفقة انتقال الفرنسي “أوليفييه جيرو”، وأعلن في بيان رسمي تعاقده مع اللاعب قادماً من تشيلسي الإنجليزي.

جاء ذلك في بيان صادر عن النادي الإيطالي، أشار فيه إلى أن المهاجم الفرنسي سيرتدي الرقم 9 مع الفريق خلال الموسم المقبل، دون التطرق إلى أي تفاصيل تخص العقد، لكن تقارير صحفية أكدت على أن عقد جيرو مستمر لعامين وكلفت الصفقة الروسونيري مليون يورو فقط.

يٌعتبر الكبير الإيطالي المحطة السابعة في مسيرة جيرو التي بدأت في عام 2007 بفريق إستر الفرنسي وبعدها بعام لعب في صفوف تور الناشط في الدرجة الثانية، في عام 2010 بدأ المهاجم الفرنسي رحلته الاحترافية بفرق الدرجة الأولى وأصبح لاعبًا في مونبلييه.

بعد موسمين في مونبلييه جذب جيرو أعين مواطنه أرسين فينجر مدرب آرسنال وبالفعل انتقل إلى لندن وأرتدى قميص الجانرز لمدة خمس مواسم ونصف، وخلال فترة الانتقالات الشتوية في موسم 2018 وقع أوليفية للغريم تشيلسي ومكث في قلعة الستامفورد بريدج ثلاثة مواسم ونصف، لينتقل بعدها إلى ميلان وبدء مغامرة جديدة.

ومن جانبه ودع جيرو جماهير البلوز في رسالة نشرها على حسابه الرسمي، ودع خلالها زملاءه موجها الشكر إلى النادي على اللحظات التي قضاها معهم، مُختتمًا رسالته قائلاً: انتصاراتنا في كأس الاتحاد والدوري الأوروبي، ودوري الأبطال كانت رائعة.