التخطي إلى المحتوى

صرح اللاعب البرازيلي جوليانو فيكتور دي باولا المحترف في صفوف نادي النصر من خلال الصحافة أن أحلامة بالتواجد في منتخب البرازيلي قد تبددت، وكان كلامه بمثابة الصدمة لجماهير العالمي.

وأكد جوليانو أنه سعيد جداً للعب في فريق عالمي مثل النصر وجماهيره، ولكنه أنه أشار أن هنذا الانضمام حرمه من تحقيق حلمه الوحيد بالتواجد في صفوف منتخب البرازيل.

حيث قال جوليانو: “حلمي بالانضمام إلى منتخب البرازيلي أصبح صعب للغاية بعد الانتقال إلى نادي النصر خاصة أن الجهاز الفني للمنتخب لا ينظر إلى دوريات الخليج بالشكل الكافي”.

وتابع وقال: “انضممت إلى معسكر البرازيل في أكثر من مناسبة عندما كنت لاعباًفي صفوف فناربخشه التركي وقدمت مستوى رائع حتى أنني كنت قريباً من المشاركة في مونديال 2018 بروسيا”.

تألق جوليانو في نادي النصر

ويذكر أن جوليانو قد انتقل إلى صفوف النصر في مطلع الموسم الجاري بفترة الانتقالات الصيفية، ونجح في تقديم أداء رائع، وآخر أهدافه في مباراة النصر أمام الزوراء العراقي بالجولة الثالثة بالطبولة الآسيوية، وسجل هدف بعد أن نزل كبديل في الشوط الثاني.

الجدير بالذكر أن فريق النصر يحتل المركز الأول ويتصدر دوري المحترفين لهذا العام، ومن المقرر أن يواجه الاتحاد في مباراة مرنقبة بالجولة ال27 من مسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان بدوري المحترفين.