التخطي إلى المحتوى

قام الشيخ عبد الله بن عقيل الطيار، رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في محافظة الزلفي، ومساعده الشيخ عبد الرحمن بن حميدان الحميدان، بإجراء زيارة لمصابي الهجوم الذي استهدف مركز مباحث جهاز أمن الدولة بمحافظة الزلفي، للإطمئنان على صحة المصابين.

وأعرب رئيس هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في محافظة الزلفي بالوقوف بجانب مصابي الأجهزة الأمنية في الهجوم الأخير الذي استهدف مقر مباحث جهاز أمن الدولة بمحافظة الزلفي، داعيا الله عز وجل ان يتم شفائهم على خير.

من جهتهم أشاد مصابو الأجهزة الأمنية، بزيارة رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، من اجل الاطمئنان على صحتهم، داعين الله عز وجل ان يجازيهم بخير الأجر والثواب.

وكانت رئاسة جهاز أمن الدولة في المملكة العربية السعودية، قد أصدرت في الثاني والعشرين من أبريل / نيسان، بيانا كشف هوية العناصر الإرهابية الأربعة، الذين استهدفوا مقر مباحث أمن الدولة في محافظة الزلفي، شمالي المملكة العربية السعودية.

وبحسب بيان رئاسة جهاز أمن الدولة بالمملكة، فإن العناصر الإرهابية الأربعة، قاموا باستئجار إحدى الاستراحات في حي الريان بمحافظة الزلفي، لاتخاذها وكرا ومقرا للإعداد وتنفيذ الهجوم الإرهابي.

وأشار بيان رئاسة جهاز أمن الدولة في المملكة العربية السعودية، إلى أن العناصر الأمنية عثرت في وكر العناصر الإرهابية على مواد متفجرة تستخدم لصناعة المتفجرات، بجانب أسلحة متفرقة وأحزمة ناسفة وقنابل يدوية.

وأوضح بيان رئاسة جهاز أمن الدولة في المملكة العربية السعودية، هوية العناصر الإرهابية الأربعة الذين قاموا بتنفيذ الهجوم الإرهابي الذي استهدف مقر مباحث أمن الدولة في محافظة الزلفي، وهم كلا من الأخوين سامر وسلمان عبد العزيز المديد، عبد الله إبراهيم المنصور، وعبد الله الحمود.