التخطي إلى المحتوى

أعرب الدكتور صالح بن حمد السحيباني، الأمين العام السابق للمنظمة العربية للهلال والصليب الأحمر، عن خالص شكره وتقديره، لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، على الثقة الكبيرة التي نالها من قبل العاهل السعودي، خلال تزكيته ودعمه خلال الفترة الماضية، كأمين للمنظمة العربية للهلال والصليب الأحمر، والني قضاها في خدمة الأعمال الإنسانية.

جاءت تصريحات الأمين العام السابق للمنظمة العربية للهلال والصليب الأحمر، خلال الكلمة التي ألقاها في أعمال الدورة الرابعة والأربعين للهيئة العامة للمنظمة العربية للهلال والصليب الأحمر، والتي استضافتها دولة الكويت.

وأعلن الأمين العام السابق للمنظمة العربية للهلال والصليب الأحمر في كلمته، عن انتهاء فترة شغله لمنصب الأمين العام للمنظمة، معربا عن شكره لقيادة المملكة العربية السعودية، لدعمها الكبير للمنظمة، من أجل أنتواكب التحديات التي تواجه الأعمال الإنسانية.

ورحب الدكتور صالح بن حمد السحيباني، الأمين العام السابق للمنظمة العربية للهلال والصليب الأحمر، بخلفه الدكتور صالح بن حمد التويجري، الذي كلف بشغل منصب الأمين العام للمنظمة.

ويعد الدكتور صالح بن حمد التويجري، أحد أبرز الأسماء في عالم الحركة الدولية الإنسانية.

وأشار الأمين العام السابق للمنظمة العربية للهلال والصليب الأحمر، إلى الرؤية المستقبلية التي يحملها الدكتور صالح بن حمد التويجري، وحرصه الشديد لبذل المزيد من الجهود المخلصة والعطاء الكبير لخدمة الأعمال الإنسانية، خاصة في ظل المأسي الكبيرة التي تعيشها المنطقة الآن.

وأكد الأمين العام السابق للمنظمة العربية للهلال والصليب الأحمر، على اعتزازه بخدمة الأعمال الإنسانية في الوطن العربي خلال الفترة الماضية، لافتا إلى البصمة الواضحة للمنظمة العربية للهلال والصليب الأحمر، في تفعيل العديد من المبادرات الإنسانية، والأعمال الإغاثية، وتشجيع مبادرات التوأمة بين جمعيات الهلال والصليب الأحمر في البلدان العربية مع الجمعيات الأخرى، والتي تلقي بظلالها في تحقيق رسالة الحركة الدولية للهلال والصليب الأحمر.