التخطي إلى المحتوى

بعد الفوز بلقب الدوري الإيطالي، أعلن رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس أنه بالإضافة إلى الاحتفاظ بأول لقب دوري للنادي منذ 33 عاماً، فإنه يريد الذهاب إلى دوري أبطال أوروبا، ويبحث عن مدرب رئيسي له ملف تعريف دولي، كانت فكرته هي الاستمرار مع لوتشيانو سباليتي، الذي أصبح أسطورة في النادي، ولكن المدرب الإيطالي لديه خطط أخرى.

وفقاً لما أفادته صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية، فمع قرار سباليتي بمغادرة النادي، بدأ دي لورينتيس في البحث عن خيارات أخرى، وتشمل قائمة الأسماء التي ينظر فيها رئيس نابولي يورجن كلوب وجاسبيريني وناجلسمان وتياجو موتا وحتى عودة رافا بينيتيز، ومع ذلك، فإنن فكرة تولي لويس إنريكي المسؤولية هي أيضا محتملة.

وذلك حيث يتحدث مدرب منتخب إسبانيا السابق الإيطالية بطلاقة ويعرف الدوري الإيطالي جيداً من خلال وقته في روما، ولكنها لن تكون خطوة سهلة، من جانبه، فإن دي لورينتيس كان سعيدا بكيفية عمل بينيتيز في نابولي وهو من محبي لويس إنريكي.

جدير بالذكر أن لويس إنريكي كان قد درب فريق روما من قبل في عام 2011، ولكنها لم تكن فترة مكللة بأي من النجاحات، بعد فشل إنريكي في الحصول على مركز مؤهل للبطولات الأوروبية، بالإضافة إلى إقصاءه من الدوري الأوروبي.