التخطي إلى المحتوى

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا عن أسماء الحكام التي ستتولى نهائيات منافسات الرجال والسيدات للبطولات الأربع القارية التي يشرف عليها الاتحاد، وذلك بعد اختتام مباريات الدور نصف النهائي الإسبوع الماضي.

ووفقاً لما جاء في البيان الرسمي لإعلان أسماء الحكام، فقد تم تعيين البولندي سيمون مارشينياك لنهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر لعبه بين فريقي مانشستر سيتي وإنتر ميلان في 10 يونيو على ملعب أتاتورك بمدينة إسطنبول التركية.

بينما عُين الحكم الإنجليزي مارتن تايلور لإدارة مباراة نهائي الدوري الأوروبي المُقرر إقامته في العاصمة المجرية بودابست بين فريقي إشبيلية وروما على ملعب بوشكاش، والإسباني كارلوس ديل كيرو للقاء فيورنتينا وبازل في منافسات دوري المؤتمرات التي ستُقام في مدينة براج التشيكية.

وأخيراً ستتولى الويلزية تشيريل فوستر النهائي المرتقب بين برشلونة وفولفسبورج في نهائي دوري الأبطال للسيدات، على ملعب فيليبس بهولندا، في الثالث من شهر يونيو المقبل.

يجدر الإشارة إلى أن الانتر كان قد وصل إلى النهائي بعد إسقاط جاره ميلان، فيما وصل السيتي على حساب حامل اللقب ريال مدريد الذي خسر بخماسية مقابل هدف وحيد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.