التخطي إلى المحتوى

أشارت تقارير صحفية إلى نية فريق توتنهام لتقديم عرضهم للحارس إدوارد ميندي لاعب فريق تشيلسي، وذلك حيث يودع الفريق حارسه وقائد الفريق هوجو لوريس في نهاية الموسم، وذلك بعد انتهاء عقد الأخير مع الفريق وإعلان إدارة النادي في وقت سابق رحيله عنهم مع نهاية الموسم الحالي.

وفقاً لما ذكرته صحيفة ذا صن البريطانية، على الرغم من أن توتنهام لم يعلنوا بعد من سيكون مدربهم القادم، بعد إقالة أنطونيو كونتي، إلا أن كشافي النادي يتابعون ميندي عن كثب لبعض الوقت، كما أنهم يدركون تماماً مواجهة عقده الحالي مع تشيلسي وأن فريق لندن بحاجة إلى التخلي عن مجموعة كبيرة من الأسماء الكبيرة في الأسابيع المقبلة لموازنة التشكيلة.

من جانبه رفض ميندي العرض المُقدم من مالك النادي لتجديد عقده، وذلك بعدما تم التخلي عن خدماته كلاعب ضمن التشكيلة الأساسية وتعويضه بالبديل كيبا، كذلك يريد مدرب الفريق الجديد الذي سيتولي المسئولية مع بداية الموسم المُقبل ماوريسيو بوتشيتشينو، غرفة ملابس هادئة لا تحتوي على الاضطرابات، عندما يباشر عمله.

جدير بالذكر أن هناك بعض الخلافات بينهما، وذلك بسبب بعض المشاكل على مستوى فئة اللاعبين الشباب للفريق، ولكن يبدو أن الأمور سترجع على حالها بعد تغيير إدارة تشيلسي.