التخطي إلى المحتوى

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي على بقاؤه مع فريقه ريال مدريد للموسم المُقبل، على الرغم من انتشار العديد من الأخبار برحيله عن الميرينجي، وذلك حيث أخبر بأن إدارة الفريق قد تواصلت معه وأخبرته بالحاجة إليه على رأس الجهاز الفني للفريق حتى انتهاء عقده في نهاية موسم 2024.

هذا ما أكده كارلو في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الفريق مع فالنسيا في الجولة الخامسة والثلاثين من الليجا حيث قال: “الكل هنا يعرف موقفي، لدي عقد مع الفريق حتى صيف 2024، وأنا أريد البقاء، لقد أخبرتني إدارة الفريق ببقائي للموسم المُقبل”.

وعن موسم الفريق الحالي قال: “كان من الممكن أن يكون موسماً أفضل مما هو عليه، ولكنه كان جيد، بالطبع نحن غير راضين عن آداءنا في الليجا، ولكننا قاتلنا للنهاية في البطولات الأخرى، وفزنا بثلاثة منهم”.

وكان أنشيلوتي قد تولى زمام الأمور للمرة الثانية في عام 2021، حيث قاد الفريق لبطولة لدوري أبطال أوروبا الرابعة عشر في تاريخ الميرينجي، ولقب الدوري الإسباني الموسم الماضي، والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية وكأس ملك إسبانيا خلال فترته الحالية.

يجدر الإشارة إلى أن مباراة الملكي مع فالنسيا كانت قد انتهت بفوز الخفافيش بهدف دون رد سجله دييجو لوبيز، وشهدت عدة أحدا ومناوشات بين فينيسيوس وجماهير المستايا.