التخطي إلى المحتوى

قام الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي بالإفصاح عن عقليته هو وفريقه بعد تأهل الفريق لنهائي دوري أبطال أوروبا، والفوز الكبير على حامل اللقب ريال مدريد في الدور نصف النهائي من البطولة بنتيجة 5-1 في مجموع المبارتين، بأنهم لازالوا لا يشعرون بالرضا، وأنه عليهم إتمام موسمهم بنجاح.

جاء ذلك في مؤتمر جوارديولا قبل لقاء تشيلسي في الدوري حيث قال: “بالطبع نحن راضون عن لعب نهائي دوري أبطال أوروبا، ولكننا لن توقف، والآن أصعب شيء قادم، يقول لاعبو التنس إن اللعب للفوز ببطولة ويمبلدون هو الأصعب، يوم الأحد، ستكون المباراة في منطقتنا للفوز بالدوري، ومن الحظ أن آخر لقاء بين جماهيرنا”.

وعن سؤاله عن قلقه في البدايات عن نجاحه في إنجلترا من عدمه قال: “لم أفكر أبداً، أحب نفسي كثيراً، أعتقد أننا نقوم بعمل جيد، وصلت بدون توقعات لأفعل ما أريد، لم أستطع أن أتخيل مع اللاعبين والناس هنا، أن نفعل ما فعلناه في الدوري الإنجليزي الممتاز، أدركنا الصدارة بعد 5 أو 6 أو 7 مباريات”.

ويواجه السيتي فريق إنتر ميلان الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا، ويستعد كذلك لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد مانشستر يونايتد، ويتبقى له الفوز في مباراك الغد على تشيلسي لضمان الفوز بالدوري.