التخطي إلى المحتوى

أعلنت الشركة القائمة عن بطولة الأبطال الودية التي تُقام خلال تحضيرات الفرق للموسم الجديد 2023-2024 عن مواجهة جديدة بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة في بطولة ما قبل الموسم المكونة من ستة فرق وثماني مباريات، إلى جانب وحود فرق أخرى مثل مانشستر يونايتد وأرسنال وإيه سي ميلان ويوفنتوس.

ومن المنتظر أن تُقام المواجهة في التاسع والعشرين من شهر يوليو المُقبل ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد، حيث ستكون هذه ثالث مباراة ما قبل الموسم بين برشلونة وريال مدريد في الولايات المتحدة بعد المباريات التي لعبها الفريقين من قبل في ملعب ميامي في عام 2017، وفي هيوستن في يوليو الماضي.

وفقاً لما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية، حتى الآن مازالت الموافقة على إقامة المباراة متوقفة على السلطات الأمريكية التي من شأنها أن توافق أو ترفض على إقامة مثل هذه المباريات لما تحدثه من الكثير من عوامل الفوضى نتيجة الزحام والعداء الكبير بين الفريقين.

يُذكر أن فريق برشلونة قد نجح في خطف لقب الدوري الإسباني من حامل اللقب وغريمه التقليدي ريال مدريد، بعد الفوز في آخر مباراة له في الدوري أمام فريق إسبانيول، بينما نجح الميرينجي في الأمر ذاته ولكن على مستوى بطولة كأس ملك إسبانيا.