التخطي إلى المحتوى

اتهم المطرب الشعبي حسن شاكوش، زوجته ريم طارق، في بلاغا رسميا بسرقة نصف مليون جنيه، بالإضافة للهروب من منزل الزوجية دون علمه.

وكان قد تبلغ لقسم أول شرطة أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد باتهام المطرب الشعبي حسن شاكوش،  لزوجته ريم طارق باختلاس نصف مليون جنيه من ثروته والهروب دون علمه من منزل الزوجية.

جاء ذلك بعدما حررت ريم طارق محضرا ضد زوجها المطرب حسن شاكوش يفيد سرقة مجوهراتها والتي تتجاوز الـ10 كيلو ألماظ، الأنر الي استدعى قرار النيابة العامة بتكليف المباحث لكشف ملابسات الواقعة والوقوف على تطوراتها.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

وأعلنت مصادر رسمية في وقت سابق بتلقيها بلاغا من قسم أول شرطة أكتوبر، من ريم طارق زوجة المطرب حسن شاكوش، ليتم إحالة البلاغ للنيابة العامة، ومن بعدها تبدأ التحقيقات الرسمية.

واكدت ريم طارق والبالغة من العمر 28 عاما، ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير، بأن زوجها المطرب حسن منصور والمشهور فنيا باسم حسن شاكوش، ألقى بها خارج منزلها واستولى على منقولاتها ومستحقاتها الزوجية، مبررة تأخرها في تحرير البلاغ بأنها تمنت لو عادت لزوجها وانتهت المشاكل، ولكن عندما نأكدت بأن ذلك لن يحدث قررت تحرير محضر وإثبات الحالة.