التخطي إلى المحتوى

توفي الفنان الشاب مصطفى درويش عن عمر يناهر 43 عاما، حيث توقفت عضلة قلبه فجأة مما أدى إلى وفاته، وجاء ذلك من خلال منشور لشقيقه المخرج هاني درويش، والذي أعلن وفاة شقيقه قائلا: “توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي / مصطفى درويش تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري باكتوبر. العزاء بإذن الله تعالى باكر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد”.

ومن المعروف أن الفنان مصطفى درويش قد جسد شخصيات بارزة بالأعمال الفنية آخرها رمضان ٢٠٢٣، حيث قام بـ٤ أدوار مختلفة في ٤ مسلسلات وهم “كامل العدد”، “سره الباتع”، و”تلت التلاتة”، و”اكس لانس”.

وظهر الفنان مصطفى درويش في تجسيده لشخصية عمر طليق دينا الشربيني في مسلسل كامل العدد والذي عرض في النصف الأول من رمضان، فضلا عن تجسيده شخصية تلت التلاتة مع الفنانة غادة عبد الرازق.

وربطت شخصية حازم في مسلسل تلت التلاتة والتي جسدها الفنان مصطفى درويش بعلاقة آثمة مع شخصية الفنانة مي سليم، في حين أنه كان شريكا للفنانة غادة عبد الرازق وزوجها.

وقام الفنان مصطفى درويش والذي رحل منذ قليل عن عالمنا بتجسيد شخصية عمران في مسلسل سره الباتع، حيث كان رجلا صعيديا أثناء تواجد الحملة الفرنسية بمصر، بالإضافة لدوره في مسلسل إكس لانس مع الفنان محمد سعد والذي كان قد اختفى منذ فترة طويلة عن الدراما التلفزيونية.